أثر استخدام استراتيجية التعلم من أجل الإتقان في تدريس التاريخ بالصف الأول الثانوى على تحصيل وبقاء أثر التعلم
جابر أحمد السيد, . (1992). أثر استخدام استراتيجية التعلم من أجل الإتقان في تدريس التاريخ بالصف الأول الثانوى على تحصيل وبقاء أثر التعلم. EKB Journal Management System, 7(7), 255-280. doi: 10.21608/edusohag.1992.130750
أحمد جابر أحمد السيد. "أثر استخدام استراتيجية التعلم من أجل الإتقان في تدريس التاريخ بالصف الأول الثانوى على تحصيل وبقاء أثر التعلم". EKB Journal Management System, 7, 7, 1992, 255-280. doi: 10.21608/edusohag.1992.130750
جابر أحمد السيد, . (1992). 'أثر استخدام استراتيجية التعلم من أجل الإتقان في تدريس التاريخ بالصف الأول الثانوى على تحصيل وبقاء أثر التعلم', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 255-280. doi: 10.21608/edusohag.1992.130750
جابر أحمد السيد, . أثر استخدام استراتيجية التعلم من أجل الإتقان في تدريس التاريخ بالصف الأول الثانوى على تحصيل وبقاء أثر التعلم. EKB Journal Management System, 1992; 7(7): 255-280. doi: 10.21608/edusohag.1992.130750