أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث
محمد العجب, ., عادل منصور الستري, ., علي صالح, . (2020). أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث. EKB Journal Management System, 2020(58), 755-792. doi: 10.21608/mbse.2020.130866
العجب محمد العجب; زينب عادل منصور الستري; أحمد علي صالح. "أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث". EKB Journal Management System, 2020, 58, 2020, 755-792. doi: 10.21608/mbse.2020.130866
محمد العجب, ., عادل منصور الستري, ., علي صالح, . (2020). 'أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث', EKB Journal Management System, 2020(58), pp. 755-792. doi: 10.21608/mbse.2020.130866
محمد العجب, ., عادل منصور الستري, ., علي صالح, . أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث. EKB Journal Management System, 2020; 2020(58): 755-792. doi: 10.21608/mbse.2020.130866