مدى فعالية مقررات الدراسات الاجتماعية ومعلميها في تنمية القيم الخلقية والاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي
جابر أحمد السيد, . (1991). مدى فعالية مقررات الدراسات الاجتماعية ومعلميها في تنمية القيم الخلقية والاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 6(6), 17-52. doi: 10.21608/edusohag.1991.130881
أحمد جابر أحمد السيد. "مدى فعالية مقررات الدراسات الاجتماعية ومعلميها في تنمية القيم الخلقية والاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 6, 6, 1991, 17-52. doi: 10.21608/edusohag.1991.130881
جابر أحمد السيد, . (1991). 'مدى فعالية مقررات الدراسات الاجتماعية ومعلميها في تنمية القيم الخلقية والاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 17-52. doi: 10.21608/edusohag.1991.130881
جابر أحمد السيد, . مدى فعالية مقررات الدراسات الاجتماعية ومعلميها في تنمية القيم الخلقية والاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 1991; 6(6): 17-52. doi: 10.21608/edusohag.1991.130881