فاعلية برنامج مقترح قائم على الذکاءات المتعددة في إکساب الطالبات المعلمات بکلية رياض الأطفال مهارات التحدث لدى الأطفال ضعاف البصر The Effectiveness of A proposed Multiple Intelligences Based Program to Develop Prospective Kindergarten Teachers the Skills of Talking for Visually Impaired Children
قداح, ., الزيني, ., حسن, . (2017). فاعلية برنامج مقترح قائم على الذکاءات المتعددة في إکساب الطالبات المعلمات بکلية رياض الأطفال مهارات التحدث لدى الأطفال ضعاف البصر The Effectiveness of A proposed Multiple Intelligences Based Program to Develop Prospective Kindergarten Teachers the Skills of Talking for Visually Impaired Children. EKB Journal Management System, 3(4), 409-505. doi: 10.21608/maml.2017.130996
أمل قداح; محمد السيد الزيني; إبراهيم محمد أبو زيد حسن. "فاعلية برنامج مقترح قائم على الذکاءات المتعددة في إکساب الطالبات المعلمات بکلية رياض الأطفال مهارات التحدث لدى الأطفال ضعاف البصر The Effectiveness of A proposed Multiple Intelligences Based Program to Develop Prospective Kindergarten Teachers the Skills of Talking for Visually Impaired Children". EKB Journal Management System, 3, 4, 2017, 409-505. doi: 10.21608/maml.2017.130996
قداح, ., الزيني, ., حسن, . (2017). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على الذکاءات المتعددة في إکساب الطالبات المعلمات بکلية رياض الأطفال مهارات التحدث لدى الأطفال ضعاف البصر The Effectiveness of A proposed Multiple Intelligences Based Program to Develop Prospective Kindergarten Teachers the Skills of Talking for Visually Impaired Children', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 409-505. doi: 10.21608/maml.2017.130996
قداح, ., الزيني, ., حسن, . فاعلية برنامج مقترح قائم على الذکاءات المتعددة في إکساب الطالبات المعلمات بکلية رياض الأطفال مهارات التحدث لدى الأطفال ضعاف البصر The Effectiveness of A proposed Multiple Intelligences Based Program to Develop Prospective Kindergarten Teachers the Skills of Talking for Visually Impaired Children. EKB Journal Management System, 2017; 3(4): 409-505. doi: 10.21608/maml.2017.130996