فاعلية برنامج إرشادي باستخدام الأنشطة المدرسية التعاونية في تنمية الذکاء الوجداني لدى ذوي الإعاقة السمعية في مستوى المرحلة الابتدائية بمدارس الأمل
محمد محمد إبراهيم, ., السعيد جبريل, ., السعيد جمعة إسماعيل, . (2020). فاعلية برنامج إرشادي باستخدام الأنشطة المدرسية التعاونية في تنمية الذکاء الوجداني لدى ذوي الإعاقة السمعية في مستوى المرحلة الابتدائية بمدارس الأمل. EKB Journal Management System, 2020(57), 321-343. doi: 10.21608/mbse.2020.131104
ايمان محمد محمد إبراهيم; مصطفى السعيد جبريل; سهير السعيد جمعة إسماعيل. "فاعلية برنامج إرشادي باستخدام الأنشطة المدرسية التعاونية في تنمية الذکاء الوجداني لدى ذوي الإعاقة السمعية في مستوى المرحلة الابتدائية بمدارس الأمل". EKB Journal Management System, 2020, 57, 2020, 321-343. doi: 10.21608/mbse.2020.131104
محمد محمد إبراهيم, ., السعيد جبريل, ., السعيد جمعة إسماعيل, . (2020). 'فاعلية برنامج إرشادي باستخدام الأنشطة المدرسية التعاونية في تنمية الذکاء الوجداني لدى ذوي الإعاقة السمعية في مستوى المرحلة الابتدائية بمدارس الأمل', EKB Journal Management System, 2020(57), pp. 321-343. doi: 10.21608/mbse.2020.131104
محمد محمد إبراهيم, ., السعيد جبريل, ., السعيد جمعة إسماعيل, . فاعلية برنامج إرشادي باستخدام الأنشطة المدرسية التعاونية في تنمية الذکاء الوجداني لدى ذوي الإعاقة السمعية في مستوى المرحلة الابتدائية بمدارس الأمل. EKB Journal Management System, 2020; 2020(57): 321-343. doi: 10.21608/mbse.2020.131104