علاقة النخبة الأکاديمية النسائية السعودية بوسائل الاعلام: دراسة ميدانية على عينة من حملة الدکتوراه فى ثلاث جامعات سعودية
الرفاعى, . (2006). علاقة النخبة الأکاديمية النسائية السعودية بوسائل الاعلام: دراسة ميدانية على عينة من حملة الدکتوراه فى ثلاث جامعات سعودية. EKB Journal Management System, 61(3), 1213-1324. doi: 10.21608/fjhj.2006.131216
عبدالله بن محمد الرفاعى. "علاقة النخبة الأکاديمية النسائية السعودية بوسائل الاعلام: دراسة ميدانية على عينة من حملة الدکتوراه فى ثلاث جامعات سعودية". EKB Journal Management System, 61, 3, 2006, 1213-1324. doi: 10.21608/fjhj.2006.131216
الرفاعى, . (2006). 'علاقة النخبة الأکاديمية النسائية السعودية بوسائل الاعلام: دراسة ميدانية على عينة من حملة الدکتوراه فى ثلاث جامعات سعودية', EKB Journal Management System, 61(3), pp. 1213-1324. doi: 10.21608/fjhj.2006.131216
الرفاعى, . علاقة النخبة الأکاديمية النسائية السعودية بوسائل الاعلام: دراسة ميدانية على عينة من حملة الدکتوراه فى ثلاث جامعات سعودية. EKB Journal Management System, 2006; 61(3): 1213-1324. doi: 10.21608/fjhj.2006.131216