أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه)
الفضلي, . (2017). أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه). EKB Journal Management System, 39(1), 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411
خليل جوده مبارک الفضلي. "أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه)". EKB Journal Management System, 39, 1, 2017, 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411
الفضلي, . (2017). 'أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه)', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411
الفضلي, . أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه). EKB Journal Management System, 2017; 39(1): 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411