الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة.
Ahmed, G. (2020). الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/rsch.2020.42850.1034
Ghada Farghal Gaber Ahmed. "الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة.". EKB Journal Management System, , , 2020, -. doi: 10.21608/rsch.2020.42850.1034
Ahmed, G. (2020). 'الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/rsch.2020.42850.1034
Ahmed, G. الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة.. EKB Journal Management System, 2020; (): -. doi: 10.21608/rsch.2020.42850.1034