فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم مصغر المحتوى عبر النقال لعلاج الأخطاء الشائعة في الکتابة، و تحسين مهارات التنظيم الذاتي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.
حسن, . (2020). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم مصغر المحتوى عبر النقال لعلاج الأخطاء الشائعة في الکتابة، و تحسين مهارات التنظيم الذاتي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 109(2), 821-897. doi: 10.21608/maed.2020.131595
إيمان فتحي أحمد حسن. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم مصغر المحتوى عبر النقال لعلاج الأخطاء الشائعة في الکتابة، و تحسين مهارات التنظيم الذاتي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.". EKB Journal Management System, 109, 2, 2020, 821-897. doi: 10.21608/maed.2020.131595
حسن, . (2020). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم مصغر المحتوى عبر النقال لعلاج الأخطاء الشائعة في الکتابة، و تحسين مهارات التنظيم الذاتي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.', EKB Journal Management System, 109(2), pp. 821-897. doi: 10.21608/maed.2020.131595
حسن, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم مصغر المحتوى عبر النقال لعلاج الأخطاء الشائعة في الکتابة، و تحسين مهارات التنظيم الذاتي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 2020; 109(2): 821-897. doi: 10.21608/maed.2020.131595