فاعلية أسلوب التعلم الخبراتي في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية
الغامدي, ., الجارالله, . (2020). فاعلية أسلوب التعلم الخبراتي في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 109(2), 937-973. doi: 10.21608/maed.2020.131603
فوزيه خميس الغامدي; شروق أحمد الجارالله. "فاعلية أسلوب التعلم الخبراتي في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 109, 2, 2020, 937-973. doi: 10.21608/maed.2020.131603
الغامدي, ., الجارالله, . (2020). 'فاعلية أسلوب التعلم الخبراتي في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 109(2), pp. 937-973. doi: 10.21608/maed.2020.131603
الغامدي, ., الجارالله, . فاعلية أسلوب التعلم الخبراتي في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 109(2): 937-973. doi: 10.21608/maed.2020.131603