فاعلية برنامج تعلم علاجي "معرفي- عصبي" قائم على توظيف مبادئ التعلم المبرمج للتخفيف من أعراض الديسلکسيا التطورية لدى عينة من الأطفال ذوي تشتت الانتباه.
عبد الرحيم, . (2020). فاعلية برنامج تعلم علاجي "معرفي- عصبي" قائم على توظيف مبادئ التعلم المبرمج للتخفيف من أعراض الديسلکسيا التطورية لدى عينة من الأطفال ذوي تشتت الانتباه.. EKB Journal Management System, 109(2), 1107-1139. doi: 10.21608/maed.2020.131613
طارق نور الدين محمد عبد الرحيم. "فاعلية برنامج تعلم علاجي "معرفي- عصبي" قائم على توظيف مبادئ التعلم المبرمج للتخفيف من أعراض الديسلکسيا التطورية لدى عينة من الأطفال ذوي تشتت الانتباه.". EKB Journal Management System, 109, 2, 2020, 1107-1139. doi: 10.21608/maed.2020.131613
عبد الرحيم, . (2020). 'فاعلية برنامج تعلم علاجي "معرفي- عصبي" قائم على توظيف مبادئ التعلم المبرمج للتخفيف من أعراض الديسلکسيا التطورية لدى عينة من الأطفال ذوي تشتت الانتباه.', EKB Journal Management System, 109(2), pp. 1107-1139. doi: 10.21608/maed.2020.131613
عبد الرحيم, . فاعلية برنامج تعلم علاجي "معرفي- عصبي" قائم على توظيف مبادئ التعلم المبرمج للتخفيف من أعراض الديسلکسيا التطورية لدى عينة من الأطفال ذوي تشتت الانتباه.. EKB Journal Management System, 2020; 109(2): 1107-1139. doi: 10.21608/maed.2020.131613