مشعال, Ù., الخواجة, Ø. (2013). دراسة تأثير جودة الخدمة التأمينية على رضا العملاء بشرکات التأمين التعاوني. EKB Journal Management System, 33(2), 381-423. doi: 10.21608/caf.2013.131850
Ù…Øمود عبدالعال مشعال; Øامد عبدالقوي الخواجة. "دراسة تأثير جودة الخدمة التأمينية على رضا العملاء بشرکات التأمين التعاوني". EKB Journal Management System, 33, 2, 2013, 381-423. doi: 10.21608/caf.2013.131850
مشعال, Ù., الخواجة, Ø. (2013). 'دراسة تأثير جودة الخدمة التأمينية على رضا العملاء بشرکات التأمين التعاوني', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 381-423. doi: 10.21608/caf.2013.131850
مشعال, Ù., الخواجة, Ø. دراسة تأثير جودة الخدمة التأمينية على رضا العملاء بشرکات التأمين التعاوني. EKB Journal Management System, 2013; 33(2): 381-423. doi: 10.21608/caf.2013.131850