فاعلية برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي للقضايا الدينيــــة العصرية فــــي تصـــويـــب المفاهيــــم الفقهيـة الخاطئـــة لدى طـــــلاب المرحلــة الثانوية الأزهرية
غلوش, . (2020). فاعلية برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي للقضايا الدينيــــة العصرية فــــي تصـــويـــب المفاهيــــم الفقهيـة الخاطئـــة لدى طـــــلاب المرحلــة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 35(74.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131888
حميدة محمود أحمد غلوش. "فاعلية برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي للقضايا الدينيــــة العصرية فــــي تصـــويـــب المفاهيــــم الفقهيـة الخاطئـــة لدى طـــــلاب المرحلــة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 35, 74.02, 2020, -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131888
غلوش, . (2020). 'فاعلية برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي للقضايا الدينيــــة العصرية فــــي تصـــويـــب المفاهيــــم الفقهيـة الخاطئـــة لدى طـــــلاب المرحلــة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 35(74.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131888
غلوش, . فاعلية برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي للقضايا الدينيــــة العصرية فــــي تصـــويـــب المفاهيــــم الفقهيـة الخاطئـــة لدى طـــــلاب المرحلــة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2020; 35(74.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131888