أثر استخدام إستراتيجية (کون- شارک- استمع- ابتکر) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد المؤمن سيد عبد الحافظ, . (2020). أثر استخدام إستراتيجية (کون- شارک- استمع- ابتکر) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 36(10), 149-175. doi: 10.21608/mfes.2020.132077
سالي عبد المؤمن سيد عبد الحافظ. "أثر استخدام إستراتيجية (کون- شارک- استمع- ابتکر) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 36, 10, 2020, 149-175. doi: 10.21608/mfes.2020.132077
عبد المؤمن سيد عبد الحافظ, . (2020). 'أثر استخدام إستراتيجية (کون- شارک- استمع- ابتکر) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 36(10), pp. 149-175. doi: 10.21608/mfes.2020.132077
عبد المؤمن سيد عبد الحافظ, . أثر استخدام إستراتيجية (کون- شارک- استمع- ابتکر) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 36(10): 149-175. doi: 10.21608/mfes.2020.132077