أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج
سعد, ., شهدة, . (2019). أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج. EKB Journal Management System, 34(73), -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120
هبه محمد إبراهيم سعد; دعاء عبد الفتاح حسن شهدة. "أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج". EKB Journal Management System, 34, 73, 2019, -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120
سعد, ., شهدة, . (2019). 'أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج', EKB Journal Management System, 34(73), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120
سعد, ., شهدة, . أساليب التعلم المفضلة لذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر معلميهم في ظل نظام الدمج. EKB Journal Management System, 2019; 34(73): -. doi: 10.21608/jsdu.2019.132120