إدراک المستهلک النهائى لممارسات الخداع التسويقى ودوره فى ترشيد الإتجاهات نحو الشراء
المتولى, . (2017). إدراک المستهلک النهائى لممارسات الخداع التسويقى ودوره فى ترشيد الإتجاهات نحو الشراء. EKB Journal Management System, 39(1), 15-45. doi: 10.21608/zcom.2017.132498
إبراهيم جمال أمين المتولى. "إدراک المستهلک النهائى لممارسات الخداع التسويقى ودوره فى ترشيد الإتجاهات نحو الشراء". EKB Journal Management System, 39, 1, 2017, 15-45. doi: 10.21608/zcom.2017.132498
المتولى, . (2017). 'إدراک المستهلک النهائى لممارسات الخداع التسويقى ودوره فى ترشيد الإتجاهات نحو الشراء', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 15-45. doi: 10.21608/zcom.2017.132498
المتولى, . إدراک المستهلک النهائى لممارسات الخداع التسويقى ودوره فى ترشيد الإتجاهات نحو الشراء. EKB Journal Management System, 2017; 39(1): 15-45. doi: 10.21608/zcom.2017.132498