أثر التفاعل بين الدعم التعليمي والأسلوب المعرفي في بيئات التعلم الإلکتروني على مستوى الدافع للإنجاز لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
الفالح, . (2018). أثر التفاعل بين الدعم التعليمي والأسلوب المعرفي في بيئات التعلم الإلکتروني على مستوى الدافع للإنجاز لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. EKB Journal Management System, 72(1), 587-616. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132580
مريم الفالح. "أثر التفاعل بين الدعم التعليمي والأسلوب المعرفي في بيئات التعلم الإلکتروني على مستوى الدافع للإنجاز لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن". EKB Journal Management System, 72, 1, 2018, 587-616. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132580
الفالح, . (2018). 'أثر التفاعل بين الدعم التعليمي والأسلوب المعرفي في بيئات التعلم الإلکتروني على مستوى الدافع للإنجاز لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن', EKB Journal Management System, 72(1), pp. 587-616. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132580
الفالح, . أثر التفاعل بين الدعم التعليمي والأسلوب المعرفي في بيئات التعلم الإلکتروني على مستوى الدافع للإنجاز لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. EKB Journal Management System, 2018; 72(1): 587-616. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132580