تأثير استخدام التدريس التأملي لتدريس علم الاجتماع على تنمية مهارات کشف المغالطات المنطقية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد المنعم فيصل, . (2020). تأثير استخدام التدريس التأملي لتدريس علم الاجتماع على تنمية مهارات کشف المغالطات المنطقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(العدد 125 أغسطس 2020), 31-54. doi: 10.21608/pjas.2020.132595
عبير عبد المنعم فيصل. "تأثير استخدام التدريس التأملي لتدريس علم الاجتماع على تنمية مهارات کشف المغالطات المنطقية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, العدد 125 أغسطس 2020, 2020, 31-54. doi: 10.21608/pjas.2020.132595
عبد المنعم فيصل, . (2020). 'تأثير استخدام التدريس التأملي لتدريس علم الاجتماع على تنمية مهارات کشف المغالطات المنطقية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(العدد 125 أغسطس 2020), pp. 31-54. doi: 10.21608/pjas.2020.132595
عبد المنعم فيصل, . تأثير استخدام التدريس التأملي لتدريس علم الاجتماع على تنمية مهارات کشف المغالطات المنطقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 17(العدد 125 أغسطس 2020): 31-54. doi: 10.21608/pjas.2020.132595