فاعلية بعض المواقف التعليمية القائمة على التعلم المستند إلى نتائج أبحاث المخ في تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
على حسين سيد, . (2020). فاعلية بعض المواقف التعليمية القائمة على التعلم المستند إلى نتائج أبحاث المخ في تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 17(العدد 125 أغسطس 2020), 133-163. doi: 10.21608/pjas.2020.132608
محمد على حسين سيد. "فاعلية بعض المواقف التعليمية القائمة على التعلم المستند إلى نتائج أبحاث المخ في تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 17, العدد 125 أغسطس 2020, 2020, 133-163. doi: 10.21608/pjas.2020.132608
على حسين سيد, . (2020). 'فاعلية بعض المواقف التعليمية القائمة على التعلم المستند إلى نتائج أبحاث المخ في تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 17(العدد 125 أغسطس 2020), pp. 133-163. doi: 10.21608/pjas.2020.132608
على حسين سيد, . فاعلية بعض المواقف التعليمية القائمة على التعلم المستند إلى نتائج أبحاث المخ في تنمية بعض مهارات الفهم التاريخي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2020; 17(العدد 125 أغسطس 2020): 133-163. doi: 10.21608/pjas.2020.132608