تصميم نموذج تدريسي قائم على نتائج أبحاث المخ وقياس فاعليته فى تنمية بعض مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي من خلال تدريس التاريخ
على حسين سيد, . (2020). تصميم نموذج تدريسي قائم على نتائج أبحاث المخ وقياس فاعليته فى تنمية بعض مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي من خلال تدريس التاريخ. EKB Journal Management System, 17(العدد 126 سبتمبر 2020), 11-45. doi: 10.21608/pjas.2020.132615
محمد على حسين سيد. "تصميم نموذج تدريسي قائم على نتائج أبحاث المخ وقياس فاعليته فى تنمية بعض مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي من خلال تدريس التاريخ". EKB Journal Management System, 17, العدد 126 سبتمبر 2020, 2020, 11-45. doi: 10.21608/pjas.2020.132615
على حسين سيد, . (2020). 'تصميم نموذج تدريسي قائم على نتائج أبحاث المخ وقياس فاعليته فى تنمية بعض مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي من خلال تدريس التاريخ', EKB Journal Management System, 17(العدد 126 سبتمبر 2020), pp. 11-45. doi: 10.21608/pjas.2020.132615
على حسين سيد, . تصميم نموذج تدريسي قائم على نتائج أبحاث المخ وقياس فاعليته فى تنمية بعض مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي من خلال تدريس التاريخ. EKB Journal Management System, 2020; 17(العدد 126 سبتمبر 2020): 11-45. doi: 10.21608/pjas.2020.132615