فاعلية استخدام المتشابهات والعصف الذهني في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى طلاب الصف الأول الثانوي
سليم, . (2020). فاعلية استخدام المتشابهات والعصف الذهني في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 17(العدد 126 سبتمبر 2020), 154-179. doi: 10.21608/pjas.2020.132627
إبراهيم عبدالله محمد سليم. "فاعلية استخدام المتشابهات والعصف الذهني في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 17, العدد 126 سبتمبر 2020, 2020, 154-179. doi: 10.21608/pjas.2020.132627
سليم, . (2020). 'فاعلية استخدام المتشابهات والعصف الذهني في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 17(العدد 126 سبتمبر 2020), pp. 154-179. doi: 10.21608/pjas.2020.132627
سليم, . فاعلية استخدام المتشابهات والعصف الذهني في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 17(العدد 126 سبتمبر 2020): 154-179. doi: 10.21608/pjas.2020.132627