أثر إستخدام استراتيجية ( فکر_ زاوج _ شارک) إلکترونياً في بقاء أثر التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الإجتماعية
فؤاد, . (2018). أثر إستخدام استراتيجية ( فکر_ زاوج _ شارک) إلکترونياً في بقاء أثر التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الإجتماعية. EKB Journal Management System, 72(1), 1087-1118. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132776
رقية فؤاد. "أثر إستخدام استراتيجية ( فکر_ زاوج _ شارک) إلکترونياً في بقاء أثر التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الإجتماعية". EKB Journal Management System, 72, 1, 2018, 1087-1118. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132776
فؤاد, . (2018). 'أثر إستخدام استراتيجية ( فکر_ زاوج _ شارک) إلکترونياً في بقاء أثر التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الإجتماعية', EKB Journal Management System, 72(1), pp. 1087-1118. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132776
فؤاد, . أثر إستخدام استراتيجية ( فکر_ زاوج _ شارک) إلکترونياً في بقاء أثر التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الإجتماعية. EKB Journal Management System, 2018; 72(1): 1087-1118. doi: 10.21608/mkmgt.2018.132776