العبء المعرفي کجهد عقلي وکتقرير ذاتي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم والعاديين " دراسة مقارنة "
خليفة, . (2020). العبء المعرفي کجهد عقلي وکتقرير ذاتي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم والعاديين " دراسة مقارنة ". EKB Journal Management System, 91(5), 704-750. doi: 10.21608/fjhj.2020.132890
محمود صابر إبراهيم خليفة. "العبء المعرفي کجهد عقلي وکتقرير ذاتي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم والعاديين " دراسة مقارنة "". EKB Journal Management System, 91, 5, 2020, 704-750. doi: 10.21608/fjhj.2020.132890
خليفة, . (2020). 'العبء المعرفي کجهد عقلي وکتقرير ذاتي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم والعاديين " دراسة مقارنة "', EKB Journal Management System, 91(5), pp. 704-750. doi: 10.21608/fjhj.2020.132890
خليفة, . العبء المعرفي کجهد عقلي وکتقرير ذاتي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم والعاديين " دراسة مقارنة ". EKB Journal Management System, 2020; 91(5): 704-750. doi: 10.21608/fjhj.2020.132890