فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الاستدلال الجبرى وخفض العبء المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعدادية
ابوالرايات, . (2018). فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الاستدلال الجبرى وخفض العبء المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 72(4), 316-373. doi: 10.21608/mkmgt.2018.133090
علاء ابوالرايات. "فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الاستدلال الجبرى وخفض العبء المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 72, 4, 2018, 316-373. doi: 10.21608/mkmgt.2018.133090
ابوالرايات, . (2018). 'فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الاستدلال الجبرى وخفض العبء المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 72(4), pp. 316-373. doi: 10.21608/mkmgt.2018.133090
ابوالرايات, . فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الاستدلال الجبرى وخفض العبء المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 72(4): 316-373. doi: 10.21608/mkmgt.2018.133090