دراسة تجريبية : أثر أسلوب عرض وتنظيم المادة العلمية في التحصيل الدراسي الفوري والمرجأ في مقرر التاريخ للصف الأول الثانوي
نزال, . (2002). دراسة تجريبية : أثر أسلوب عرض وتنظيم المادة العلمية في التحصيل الدراسي الفوري والمرجأ في مقرر التاريخ للصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 43(1), 215-263. doi: 10.21608/fjhj.2002.133116
شکرى حامد نزال. "دراسة تجريبية : أثر أسلوب عرض وتنظيم المادة العلمية في التحصيل الدراسي الفوري والمرجأ في مقرر التاريخ للصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 43, 1, 2002, 215-263. doi: 10.21608/fjhj.2002.133116
نزال, . (2002). 'دراسة تجريبية : أثر أسلوب عرض وتنظيم المادة العلمية في التحصيل الدراسي الفوري والمرجأ في مقرر التاريخ للصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 43(1), pp. 215-263. doi: 10.21608/fjhj.2002.133116
نزال, . دراسة تجريبية : أثر أسلوب عرض وتنظيم المادة العلمية في التحصيل الدراسي الفوري والمرجأ في مقرر التاريخ للصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2002; 43(1): 215-263. doi: 10.21608/fjhj.2002.133116