أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية في تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
هلال, ., إسماعيل, ., رجب, . (2019). أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية في تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 107(6), 1063-1085. doi: 10.21608/maed.2019.133183
حنان محمد على هلال; عاصم السيد إسماعيل; أماني على السيد رجب. "أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية في تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 107, 6, 2019, 1063-1085. doi: 10.21608/maed.2019.133183
هلال, ., إسماعيل, ., رجب, . (2019). 'أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية في تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 107(6), pp. 1063-1085. doi: 10.21608/maed.2019.133183
هلال, ., إسماعيل, ., رجب, . أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تدريس الموضوعات الجغرافية والتاريخية في تنمية مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 107(6): 1063-1085. doi: 10.21608/maed.2019.133183