الفيديو التفاعلى کتقنبة لتصحيح اخطاء اداء بعض مهارات التمرينات الفنية الايقاعية باستخدام الکرة | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية | ||||
Article 12, Volume 008, Issue 8, June 2006, Page 405-427 PDF (1.45 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/amps.2006.133482 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
امل محمد سرور; نجلاء فتحى مهدى | ||||
جامعة طنطا - کلية التربية الرياضية | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الى التعرف على تاثير تصميم برنامج تعليمي باستخدام اسلوب الفيديو التفاعلى على تصحيح اخطاء اداء بعض مهارات التمرينات الفنية الايقاعية باستخدام الکرة، استخدم الباحثان المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعة واحدة. باتباع القياسين القبلي والبعدي لمجموعة البحث التجريبية يمثل مجتمع البحث طالبات الفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية فى العام الجامعي 2003/2004 وکان من اهم النتائج وجود فروق داله احصائيا بين متوسطى القياسين القبلي والبعدى لافراد عينة البحث فى مستوى اداء مهارات الکرة قيد الدراسة وذلک لصالح القياس البعدى | ||||
Keywords | ||||
الفيديو التفاعلى; التمرينات | ||||
Statistics Article View: 132 PDF Download: 130 |
||||