مدي فاعلية برنامج حرکي على تحسين الانتباه والتحصيل الاکاديمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية | ||||
Article 15, Volume 008, Issue 8, June 2006, Page 483-515 PDF (2.02 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/amps.2006.133497 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
منى محمد عبدالعزيز | ||||
جامعة طنطا - کلية التربية الرياضية | ||||
Abstract | ||||
تهدف هذة الدراسة الي التعرف على مدى فاعلية برنامج حرکى مقترح علي تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية والبالغ عددهم 45 تلميذ.وقد اسفرت النتائج البرنامج الحرکي باستخدام التمرينات بالادوات واللعب الموجه يساعد علي تحسين الانتباه لدي الاطفال من خلال استشارة انتباههم الذي يتوقف علي شدة المثير تکرارةـ تغيرة ـ تباينه ـ موضعه حرکه المنبه | ||||
Keywords | ||||
التحصيل الاکاديمي | ||||
Statistics Article View: 102 PDF Download: 139 |
||||