مقارنة فاعلية نموذج التعلم البنائي والطريقة التکاملية فى بعض المتغيرات المهارية والمعافية والقدرة على التفکير الابتکاري بدرس التربية الرياضيةلتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية | ||||
Article 17, Volume 008, Issue 8, June 2006, Page 543-590 PDF (3.21 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/amps.2006.133502 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عثمان مصطفي عثمان عبد الله | ||||
جامعه طنطا . کلية التربيه الرياضيه | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث التعرف على فاعلية نموذج التعلم البنائي والطريقة التکاملية على تعلم بعض مهارات کرة السلة والتحصيل المعرفي والقدرة على التفکير الابتکاري بدرس التربية الرياضية وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم تجريبي وقد اختار الباحث عينة عشوائية بلغ قوامها 60تلميذا من تلاميذ الصف الاول بالحلقة الثانية من التعليم الاساسي.<br>وکان من اهم النتائج وجود فروق بين متوسطى القياسات القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية الاولي فى الاختبارات المهارية واختبار التحصيل المعرفي واختبار القدرة على التفکير الابتکاري قيد الدراسة | ||||
Keywords | ||||
التعلم البنائي | ||||
Statistics Article View: 98 PDF Download: 139 |
||||