تقييم فاعلية الاستراتجيات الإبداعية في الإعلان بالتطبيق علي شرکات الاتصالات المصرية /
عبدالحميد, . (2013). تقييم فاعلية الاستراتجيات الإبداعية في الإعلان بالتطبيق علي شرکات الاتصالات المصرية /. EKB Journal Management System, 2(1), 157-194. doi: 10.21608/artdau.2013.133621
طلعت سعد عبدالحميد. "تقييم فاعلية الاستراتجيات الإبداعية في الإعلان بالتطبيق علي شرکات الاتصالات المصرية /". EKB Journal Management System, 2, 1, 2013, 157-194. doi: 10.21608/artdau.2013.133621
عبدالحميد, . (2013). 'تقييم فاعلية الاستراتجيات الإبداعية في الإعلان بالتطبيق علي شرکات الاتصالات المصرية /', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 157-194. doi: 10.21608/artdau.2013.133621
عبدالحميد, . تقييم فاعلية الاستراتجيات الإبداعية في الإعلان بالتطبيق علي شرکات الاتصالات المصرية /. EKB Journal Management System, 2013; 2(1): 157-194. doi: 10.21608/artdau.2013.133621