تأثير قيمة العلامة التجارية على نية العميل الشرائية بالتطبيق على شرکات الهاتف المحمول فى جمهورية مصر العربية
حلوة, ., النجار, ., صدقى, . (2017). تأثير قيمة العلامة التجارية على نية العميل الشرائية بالتطبيق على شرکات الهاتف المحمول فى جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 31(1), 401-426.
على محمد حلوة; رشا عبد العزيز النجار; سارة هاشم صدقى. "تأثير قيمة العلامة التجارية على نية العميل الشرائية بالتطبيق على شرکات الهاتف المحمول فى جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 31, 1, 2017, 401-426.
حلوة, ., النجار, ., صدقى, . (2017). 'تأثير قيمة العلامة التجارية على نية العميل الشرائية بالتطبيق على شرکات الهاتف المحمول فى جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 31(1), pp. 401-426.
حلوة, ., النجار, ., صدقى, . تأثير قيمة العلامة التجارية على نية العميل الشرائية بالتطبيق على شرکات الهاتف المحمول فى جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2017; 31(1): 401-426.