اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقيه الإعلان الرقمي بالمواقع الالکترونية للشرکات
النجار, Ø. (2013). اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقيه الإعلان الرقمي بالمواقع الالکترونية للشرکات. EKB Journal Management System, 2(2), 417-475. doi: 10.21608/artdau.2013.134005
سامي السعيد النجار. "اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقيه الإعلان الرقمي بالمواقع الالکترونية للشرکات". EKB Journal Management System, 2, 2, 2013, 417-475. doi: 10.21608/artdau.2013.134005
النجار, Ø. (2013). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقيه الإعلان الرقمي بالمواقع الالکترونية للشرکات', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 417-475. doi: 10.21608/artdau.2013.134005
النجار, Ø. اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقيه الإعلان الرقمي بالمواقع الالکترونية للشرکات. EKB Journal Management System, 2013; 2(2): 417-475. doi: 10.21608/artdau.2013.134005