استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية"
الألاوى, . (2014). استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية". EKB Journal Management System, 31(67), -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045
نسمة محمد أحمد الألاوى. "استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية"". EKB Journal Management System, 31, 67, 2014, -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045
الألاوى, . (2014). 'استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية"', EKB Journal Management System, 31(67), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045
الألاوى, . استخدام الوثائق الأصلية فى ضوء المدخل التفاعلى لتنمية مهارات التواصل الشفهي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بکلية التربية". EKB Journal Management System, 2014; 31(67): -. doi: 10.21608/jsdu.2014.134045