تاثير برنامج للتمرينات بالادوات الايقاعية على تنمية التوافق العضلى العصبي والتوازن وخفض الاضطرابات السلوکية والوجدانية للتلميذات ضعاف السمع من 10-13 سنة
السيد, . (2004). تاثير برنامج للتمرينات بالادوات الايقاعية على تنمية التوافق العضلى العصبي والتوازن وخفض الاضطرابات السلوکية والوجدانية للتلميذات ضعاف السمع من 10-13 سنة. EKB Journal Management System, 005(5), 277-312. doi: 10.21608/amps.2004.134058
منال احمد السيد. "تاثير برنامج للتمرينات بالادوات الايقاعية على تنمية التوافق العضلى العصبي والتوازن وخفض الاضطرابات السلوکية والوجدانية للتلميذات ضعاف السمع من 10-13 سنة". EKB Journal Management System, 005, 5, 2004, 277-312. doi: 10.21608/amps.2004.134058
السيد, . (2004). 'تاثير برنامج للتمرينات بالادوات الايقاعية على تنمية التوافق العضلى العصبي والتوازن وخفض الاضطرابات السلوکية والوجدانية للتلميذات ضعاف السمع من 10-13 سنة', EKB Journal Management System, 005(5), pp. 277-312. doi: 10.21608/amps.2004.134058
السيد, . تاثير برنامج للتمرينات بالادوات الايقاعية على تنمية التوافق العضلى العصبي والتوازن وخفض الاضطرابات السلوکية والوجدانية للتلميذات ضعاف السمع من 10-13 سنة. EKB Journal Management System, 2004; 005(5): 277-312. doi: 10.21608/amps.2004.134058