أثر التسويق المصرفي الإلکتروني على رضاء العملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي في الکويت
اشکنانى, . (2017). أثر التسويق المصرفي الإلکتروني على رضاء العملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي في الکويت. EKB Journal Management System, 31(3), 301-334.
صفية مختار محمد اشکنانى. "أثر التسويق المصرفي الإلکتروني على رضاء العملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي في الکويت". EKB Journal Management System, 31, 3, 2017, 301-334.
اشکنانى, . (2017). 'أثر التسويق المصرفي الإلکتروني على رضاء العملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي في الکويت', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 301-334.
اشکنانى, . أثر التسويق المصرفي الإلکتروني على رضاء العملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي في الکويت. EKB Journal Management System, 2017; 31(3): 301-334.