اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم
سعد, . (2021). اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم. EKB Journal Management System, 33(33), 331-370. doi: 10.21608/jftp.2021.39758.1067
هبة سعد. "اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم". EKB Journal Management System, 33, 33, 2021, 331-370. doi: 10.21608/jftp.2021.39758.1067
سعد, . (2021). 'اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم', EKB Journal Management System, 33(33), pp. 331-370. doi: 10.21608/jftp.2021.39758.1067
سعد, . اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم. EKB Journal Management System, 2021; 33(33): 331-370. doi: 10.21608/jftp.2021.39758.1067