فاعلية نموذج مقترح قائم علي التعلم البنائي في تنمية الذکاء الوجداني والاتجاه نحو المادة لدي طلاب شعبة علم النفس بکلية التربية جامعة قناة السويس
غنايم, . (2021). فاعلية نموذج مقترح قائم علي التعلم البنائي في تنمية الذکاء الوجداني والاتجاه نحو المادة لدي طلاب شعبة علم النفس بکلية التربية جامعة قناة السويس. EKB Journal Management System, 129(129), 391-432. doi: 10.21608/saep.2021.134555
د. هبة محمد حسن غنايم. "فاعلية نموذج مقترح قائم علي التعلم البنائي في تنمية الذکاء الوجداني والاتجاه نحو المادة لدي طلاب شعبة علم النفس بکلية التربية جامعة قناة السويس". EKB Journal Management System, 129, 129, 2021, 391-432. doi: 10.21608/saep.2021.134555
غنايم, . (2021). 'فاعلية نموذج مقترح قائم علي التعلم البنائي في تنمية الذکاء الوجداني والاتجاه نحو المادة لدي طلاب شعبة علم النفس بکلية التربية جامعة قناة السويس', EKB Journal Management System, 129(129), pp. 391-432. doi: 10.21608/saep.2021.134555
غنايم, . فاعلية نموذج مقترح قائم علي التعلم البنائي في تنمية الذکاء الوجداني والاتجاه نحو المادة لدي طلاب شعبة علم النفس بکلية التربية جامعة قناة السويس. EKB Journal Management System, 2021; 129(129): 391-432. doi: 10.21608/saep.2021.134555