فاعلية استراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة
العتيبي, . (2021). فاعلية استراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 129(129), 433-458. doi: 10.21608/saep.2021.134556
أ. نجوى فائز حميد العتيبي. "فاعلية استراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة". EKB Journal Management System, 129, 129, 2021, 433-458. doi: 10.21608/saep.2021.134556
العتيبي, . (2021). 'فاعلية استراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة', EKB Journal Management System, 129(129), pp. 433-458. doi: 10.21608/saep.2021.134556
العتيبي, . فاعلية استراتيجية الأحداث المتناقضة في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 2021; 129(129): 433-458. doi: 10.21608/saep.2021.134556