استخدام الخرائط المعرفية المصورة لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة Using Visual Cognitive Maps to Teach kindergarten Pupils To develop Reading Readiness Skills
قداح, ., يوسف, ., الديباوى, . (2018). استخدام الخرائط المعرفية المصورة لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة Using Visual Cognitive Maps to Teach kindergarten Pupils To develop Reading Readiness Skills. EKB Journal Management System, 5(1), 84-111. doi: 10.21608/maml.2018.134753
أمل قداح; فادية ديمترى يوسف; فاتن جمال أبو زيد الديباوى. "استخدام الخرائط المعرفية المصورة لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة Using Visual Cognitive Maps to Teach kindergarten Pupils To develop Reading Readiness Skills". EKB Journal Management System, 5, 1, 2018, 84-111. doi: 10.21608/maml.2018.134753
قداح, ., يوسف, ., الديباوى, . (2018). 'استخدام الخرائط المعرفية المصورة لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة Using Visual Cognitive Maps to Teach kindergarten Pupils To develop Reading Readiness Skills', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 84-111. doi: 10.21608/maml.2018.134753
قداح, ., يوسف, ., الديباوى, . استخدام الخرائط المعرفية المصورة لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة Using Visual Cognitive Maps to Teach kindergarten Pupils To develop Reading Readiness Skills. EKB Journal Management System, 2018; 5(1): 84-111. doi: 10.21608/maml.2018.134753