قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى )
(1993). قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى ). EKB Journal Management System, 13(1), 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192
. "قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى )". EKB Journal Management System, 13, 1, 1993, 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192
(1993). 'قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى )', EKB Journal Management System, 13(1), pp. 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192
قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى ). EKB Journal Management System, 1993; 13(1): 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192