أثر استخدام استراتيجية فکّر- زاوج – شارک في تنمية مهارات الاستنتاج اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
إبراهيم مسلم إبراهيم, . (2020). أثر استخدام استراتيجية فکّر- زاوج – شارک في تنمية مهارات الاستنتاج اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج1), 459-497. doi: 10.21608/jfeb.2020.135207
محمد إبراهيم مسلم إبراهيم. "أثر استخدام استراتيجية فکّر- زاوج – شارک في تنمية مهارات الاستنتاج اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج1, 2020, 459-497. doi: 10.21608/jfeb.2020.135207
إبراهيم مسلم إبراهيم, . (2020). 'أثر استخدام استراتيجية فکّر- زاوج – شارک في تنمية مهارات الاستنتاج اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج1), pp. 459-497. doi: 10.21608/jfeb.2020.135207
إبراهيم مسلم إبراهيم, . أثر استخدام استراتيجية فکّر- زاوج – شارک في تنمية مهارات الاستنتاج اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج1): 459-497. doi: 10.21608/jfeb.2020.135207