أثر اختلاف نمطي الإبحار (المقيد/ الحر) للتصميم الإلکتروني لمقرر الدراسات الأسرية على تنمية التحصيل المعرفي والشغف الإلکتروني لدى طلاب کلية التربية
محمود عبد الوهاب, ., عبد المحسن أحمد, . (2020). أثر اختلاف نمطي الإبحار (المقيد/ الحر) للتصميم الإلکتروني لمقرر الدراسات الأسرية على تنمية التحصيل المعرفي والشغف الإلکتروني لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج1), 495-545. doi: 10.21608/jfeb.2020.135211
محمد محمود عبد الوهاب; هبه عبد المحسن أحمد. "أثر اختلاف نمطي الإبحار (المقيد/ الحر) للتصميم الإلکتروني لمقرر الدراسات الأسرية على تنمية التحصيل المعرفي والشغف الإلکتروني لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج1, 2020, 495-545. doi: 10.21608/jfeb.2020.135211
محمود عبد الوهاب, ., عبد المحسن أحمد, . (2020). 'أثر اختلاف نمطي الإبحار (المقيد/ الحر) للتصميم الإلکتروني لمقرر الدراسات الأسرية على تنمية التحصيل المعرفي والشغف الإلکتروني لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج1), pp. 495-545. doi: 10.21608/jfeb.2020.135211
محمود عبد الوهاب, ., عبد المحسن أحمد, . أثر اختلاف نمطي الإبحار (المقيد/ الحر) للتصميم الإلکتروني لمقرر الدراسات الأسرية على تنمية التحصيل المعرفي والشغف الإلکتروني لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج1): 495-545. doi: 10.21608/jfeb.2020.135211