فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية
الخولاني, . (2013). فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 30(65), -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248
مصطفى سعد عبد الوهاب الخولاني. "فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 30, 65, 2013, -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248
الخولاني, . (2013). 'فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 30(65), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248
الخولاني, . فاعلية برنامج حاسوبي قائم على نظرية الحلول الإبداعية للمشکلات ( تريز ) في تنمية عادات العقل لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2013; 30(65): -. doi: 10.21608/jsdu.2013.135248