تقويم محتوى منهج (اکتشف- تعلم – شارک ) لمرحلة رياض الأطفال في ضوء بعض المهارات العلمية وبعض مهارات علم النفس الإيجابي من وجهة نظر معلمات الروضة
محمد, ., جمعة, . (2019). تقويم محتوى منهج (اکتشف- تعلم – شارک ) لمرحلة رياض الأطفال في ضوء بعض المهارات العلمية وبعض مهارات علم النفس الإيجابي من وجهة نظر معلمات الروضة. EKB Journal Management System, 11(11), 153-183. doi: 10.21608/dftt.2019.135654
د./ أماني عبدالمنعم محمد محمد; د./ زينب قرشي جمعه جمعة. "تقويم محتوى منهج (اکتشف- تعلم – شارک ) لمرحلة رياض الأطفال في ضوء بعض المهارات العلمية وبعض مهارات علم النفس الإيجابي من وجهة نظر معلمات الروضة". EKB Journal Management System, 11, 11, 2019, 153-183. doi: 10.21608/dftt.2019.135654
محمد, ., جمعة, . (2019). 'تقويم محتوى منهج (اکتشف- تعلم – شارک ) لمرحلة رياض الأطفال في ضوء بعض المهارات العلمية وبعض مهارات علم النفس الإيجابي من وجهة نظر معلمات الروضة', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 153-183. doi: 10.21608/dftt.2019.135654
محمد, ., جمعة, . تقويم محتوى منهج (اکتشف- تعلم – شارک ) لمرحلة رياض الأطفال في ضوء بعض المهارات العلمية وبعض مهارات علم النفس الإيجابي من وجهة نظر معلمات الروضة. EKB Journal Management System, 2019; 11(11): 153-183. doi: 10.21608/dftt.2019.135654