معايير الجودة الشاملة ودورها في إعداد معلم التربية الفنية (دراسة وصفية)
علي, ., الشريف, ., عبد العزيز, . (2021). معايير الجودة الشاملة ودورها في إعداد معلم التربية الفنية (دراسة وصفية). EKB Journal Management System, 36(1), 151-172. doi: 10.21608/mathj.2021.135943
ناهد محمود أحمد علي; صالح أحمد الشريف; هدي أنور محمد عبد العزيز. "معايير الجودة الشاملة ودورها في إعداد معلم التربية الفنية (دراسة وصفية)". EKB Journal Management System, 36, 1, 2021, 151-172. doi: 10.21608/mathj.2021.135943
علي, ., الشريف, ., عبد العزيز, . (2021). 'معايير الجودة الشاملة ودورها في إعداد معلم التربية الفنية (دراسة وصفية)', EKB Journal Management System, 36(1), pp. 151-172. doi: 10.21608/mathj.2021.135943
علي, ., الشريف, ., عبد العزيز, . معايير الجودة الشاملة ودورها في إعداد معلم التربية الفنية (دراسة وصفية). EKB Journal Management System, 2021; 36(1): 151-172. doi: 10.21608/mathj.2021.135943