تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية
الأشقر, ., يحيي العدوي, ., هاني السعيد أبو دنيا, . (2021). تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية. EKB Journal Management System, 6(28), 303-325. doi: 10.21608/mjaf.2020.30410.1617
محمد عصام فوزي حسين الأشقر; نجوي يحيي العدوي; سمر هاني السعيد أبو دنيا. "تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية". EKB Journal Management System, 6, 28, 2021, 303-325. doi: 10.21608/mjaf.2020.30410.1617
الأشقر, ., يحيي العدوي, ., هاني السعيد أبو دنيا, . (2021). 'تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية', EKB Journal Management System, 6(28), pp. 303-325. doi: 10.21608/mjaf.2020.30410.1617
الأشقر, ., يحيي العدوي, ., هاني السعيد أبو دنيا, . تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية. EKB Journal Management System, 2021; 6(28): 303-325. doi: 10.21608/mjaf.2020.30410.1617