أهمية الترويج البصري في إيصال الهوية المؤسسية لمتاجر البيع بالتجزئة
عثمان, . (2021). أهمية الترويج البصري في إيصال الهوية المؤسسية لمتاجر البيع بالتجزئة. EKB Journal Management System, 6(29), 540-560. doi: 10.21608/mjaf.2020.30684.1624
هدي عثمان. "أهمية الترويج البصري في إيصال الهوية المؤسسية لمتاجر البيع بالتجزئة". EKB Journal Management System, 6, 29, 2021, 540-560. doi: 10.21608/mjaf.2020.30684.1624
عثمان, . (2021). 'أهمية الترويج البصري في إيصال الهوية المؤسسية لمتاجر البيع بالتجزئة', EKB Journal Management System, 6(29), pp. 540-560. doi: 10.21608/mjaf.2020.30684.1624
عثمان, . أهمية الترويج البصري في إيصال الهوية المؤسسية لمتاجر البيع بالتجزئة. EKB Journal Management System, 2021; 6(29): 540-560. doi: 10.21608/mjaf.2020.30684.1624