اهمية علم الدلاله في تعزيز الرساله الإعلانية
الشيخ, ., عبد اللطيف, . (2021). اهمية علم الدلاله في تعزيز الرساله الإعلانية. EKB Journal Management System, 6(30), 237-249. doi: 10.21608/mjaf.2020.34048.1681
دينا فکري الشيخ; تامر عبد اللطيف. "اهمية علم الدلاله في تعزيز الرساله الإعلانية". EKB Journal Management System, 6, 30, 2021, 237-249. doi: 10.21608/mjaf.2020.34048.1681
الشيخ, ., عبد اللطيف, . (2021). 'اهمية علم الدلاله في تعزيز الرساله الإعلانية', EKB Journal Management System, 6(30), pp. 237-249. doi: 10.21608/mjaf.2020.34048.1681
الشيخ, ., عبد اللطيف, . اهمية علم الدلاله في تعزيز الرساله الإعلانية. EKB Journal Management System, 2021; 6(30): 237-249. doi: 10.21608/mjaf.2020.34048.1681