تصميم حملات التوعية الإعلانية لشرکات الأغذية والمشروبات في فترة الحجر الصحي: تصميم استراتيجية لإدارة الأزمة
طريفى, . (2021). تصميم حملات التوعية الإعلانية لشرکات الأغذية والمشروبات في فترة الحجر الصحي: تصميم استراتيجية لإدارة الأزمة. EKB Journal Management System, 6(30), 616-635. doi: 10.21608/mjaf.2020.37035.1746
علياء طريفى. "تصميم حملات التوعية الإعلانية لشرکات الأغذية والمشروبات في فترة الحجر الصحي: تصميم استراتيجية لإدارة الأزمة". EKB Journal Management System, 6, 30, 2021, 616-635. doi: 10.21608/mjaf.2020.37035.1746
طريفى, . (2021). 'تصميم حملات التوعية الإعلانية لشرکات الأغذية والمشروبات في فترة الحجر الصحي: تصميم استراتيجية لإدارة الأزمة', EKB Journal Management System, 6(30), pp. 616-635. doi: 10.21608/mjaf.2020.37035.1746
طريفى, . تصميم حملات التوعية الإعلانية لشرکات الأغذية والمشروبات في فترة الحجر الصحي: تصميم استراتيجية لإدارة الأزمة. EKB Journal Management System, 2021; 6(30): 616-635. doi: 10.21608/mjaf.2020.37035.1746