الدافعية ودورها في تفعيل عملية التعلم عن بعد لدي طلاب التعليم الأساسي في ظل جانحة کورونا من وجهة نظر أولياء الأمور والمعلمين
القحطاني, . (2020). الدافعية ودورها في تفعيل عملية التعلم عن بعد لدي طلاب التعليم الأساسي في ظل جانحة کورونا من وجهة نظر أولياء الأمور والمعلمين. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 229 نوفمبر), 275-298. doi: 10.21608/mrk.2020.137459
أ / أمل أ / حياة أ/ عزة أ/ علياء القحطاني. "الدافعية ودورها في تفعيل عملية التعلم عن بعد لدي طلاب التعليم الأساسي في ظل جانحة کورونا من وجهة نظر أولياء الأمور والمعلمين". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 229 نوفمبر, 2020, 275-298. doi: 10.21608/mrk.2020.137459
القحطاني, . (2020). 'الدافعية ودورها في تفعيل عملية التعلم عن بعد لدي طلاب التعليم الأساسي في ظل جانحة کورونا من وجهة نظر أولياء الأمور والمعلمين', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 229 نوفمبر), pp. 275-298. doi: 10.21608/mrk.2020.137459
القحطاني, . الدافعية ودورها في تفعيل عملية التعلم عن بعد لدي طلاب التعليم الأساسي في ظل جانحة کورونا من وجهة نظر أولياء الأمور والمعلمين. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 229 نوفمبر): 275-298. doi: 10.21608/mrk.2020.137459