الدافعية ودورها في تفعيل عملية التعلم عن بعد لدي طلاب التعليم الأساسي في ظل جانحة کورونا من وجهة نظر أولياء الأمور والمعلمين | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 9, Volume 20, الجزء الأول 229 نوفمبر, November 2020, Page 275-298 PDF (454.08 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.137459 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أ / أمل أ / حياة أ/ عزة أ/ علياء القحطاني* | ||||
وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة | ||||
Abstract | ||||
انطلاقًا من الظروف التي تمر بها کل دول العالم نتيجة جانحة فيروس کورونا؛ فقد توجهت کل الدول إلي تبني أسلوب التعلم عن بعد لمواصلة العملية التعليمية واستمرار الطلاب في تلقي دروسهم، وقد کانت وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة من أوائل دول العالم التي انتهجت هذا الأسلوب | ||||
Statistics Article View: 397 PDF Download: 454 |
||||